accessibility

استبيان قياس رضا متلقي الخدمة

* يرجى تعبئة جميع الحقول الإجبارية

استطلاع قياس رضا متلقي الخدمة (وزارة الاستثمار)

عزيزي/عزيزتي متلقي الخدمة

تهديكم وزارة الاستثمار أطيب التهاني وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في أعمالكم....

تحرص وزارة الاستثمار على تطوير نوع الخدمة التي تتلقاها بهدف الوصول إلى تقديم خدماتها بكفاءة وفاعلية تناسب توقعاتكم واحتياجاتكم وتسعى الى التعرف بشكل مستمر على ملاحظاتكم وانطباعاتكم واقتراحاتكم ورفع مستوى رضاكم.

رأيك يهمنا لتقديم خدمة متميزة.


استبيان قياس رضا متلقي الخدمة


بيانات متلقي الخدمة:
 
اسم متلقي الخدمة (شخص/ جهة):* حقل إجباري
 
رقم الهاتف: * حقل إجباري
 
البريد الالكتروني:* حقل إجباري
 
السؤال الاول: في ضوء زيارتك الى وزارة الاستثمار، ما مدى رضاك العام عن الوزارة؟* حقل إجباري
 
السؤال الثاني: طرق الوصول لخدمات وزارة الاستثمار؟ * حقل إجباري
 
السؤال الثالث: المديرية التي تم تقديم الخدمة من خلالها؟ * حقل إجباري
 
السؤال الرابع: ما هي الخدمة التي تم التقديم عليها؟ * حقل إجباري
 
في حال اختيار الحضور الشخصي (مبنى الوزارة) تعبئة التالي:
 
المحور الاول : إجراءات الاستقبال في الوزارة
 
1. استناداً إلى آخر زيارة لكم لوزارة الاستثمار، ما مدى رضاك عن الاستقبال؟ * حقل إجباري
 
2. مستوى رضاك عن المرافق العامة والخدماتية (مرافق صحية، آلة تصوير، أماكن انتظار، مكان مخصص لتعبئة النماذج)؟ * حقل إجباري
 
3. وجود لوحات ارشادية وتعريفية بالخدمات المقدمة وأماكن تقديمها و شاشات عرض فعالة؟* حقل إجباري
 
4.إتاحة قنوات واضحة لتقديم الشكاوى والاقتراحات والأراء؟ * حقل إجباري
 
المحور الثاني: قياس درجة الرضى عن الخدمة المقدمة
 
1. ‏‏تتسم إجراءات تقديم الخدمة بالوضوح والبساطة؟* حقل إجباري
 
2. الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة المطلوبة مناسب في حال توفر كافة الوثائق اللازمة؟* حقل إجباري
 
3. ‏‏ بشكل عام هل انت راضي عن مستوى الخدمة المقدمة؟* حقل إجباري
 
المحور الثالث: الموظف المقدم للخدمة
 
1. ‏ يقوم الموظف بتقديم الخدمة المنشودة بالمستوى المطلوب؟* حقل إجباري
 
2. ‏‏ يتعامل الموظفون معك بكل احترام ومهنية؟‏* حقل إجباري
 
3. سهولة الوصول الى المدير وتعاونه وسرعة استجابته دون تعقيدات؟ * حقل إجباري
 
في حال اختيار الموقع الالكتروني (موقع الوزارة الالكتروني) تعبئة التالي:
 
المحور الاول: الموقع الالكتروني
 
1. تصميم الموقع الالكتروني جذاب وبسيط وسهل الاستخدام؟ * حقل إجباري
 
2. يحتوي الموقع على المعلومات الكافية واللازمة والتي تخدم المستثمر؟ * حقل إجباري
 
3. يمكن من خلال الموقع الاستفادة من خدمات الوزارة من خلال تقديم الطلبات عبر الخدمات الإلكترونية؟ * حقل إجباري
 
4. تقييم سهولة تقديم الخدمة الإلكترونية؟ * حقل إجباري
 
5. الوقت المستغرق للرد على طلب الخدمة بالسرعة الكافية؟* حقل إجباري
 
6. خطوات الحصول على الخدمة الإلكترونية واضحة؟ * حقل إجباري
 
7. آلية تقديم الشكاوى والاقتراحات على الموقع الالكتروني مناسب؟ * حقل إجباري
 
8. عنوان وخارطة الموقع للوزارة وطرق التواصل واضحة؟‏ * حقل إجباري
 
رأيك يهمنا،ما هي مقترحاتكم وملاحظاتكم لتحسين الخدمة المقدمة ‏:
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟